خرج حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، ليرد على التصريحات التي أطلقها فيصل الخراع، لاعب الفريق السابق، بأن لديه مستحقات متأخرة لدى إدارة العميد، وشكك في حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية بسبب هذا الأمر.

وصرح حامد البلوي: “بالنسبة لنا هذا هو قدر الاتحاد يكون موجودا والأمور تكون لأحسن وأحسن، والاتحاد لم يجامل في أي شيء بخصوص الكفاءة المالية وحتى الفروقات المالية البسيطة سددناها ودفعناها، حتى ناس لهم حقوق من 10 سنوات وسددناها” .

وتابع: “فيصل الخراع أو غيره لو لهم حقوق يظهروها، والخراع انتهى عقده مع الاتحاد في 2020 ويجب أن نأخذ بالنا من التواريخ، وكان له مبلغ مالي والتزمنا بتسديده غير كل رواتبه، وأين كان هو ومحاميه الفترة الماضية ولماذا لم يتقدم لنا بالأوراق الرسمية” .

وأضاف: “ولكن الاتحاد لن يترك حقه في هذه المواضيع والإساءات في الإعلام خاصة وأنه اتهمنا بالتجاوز في شهادة الكفاءة المالية، إذا الخراع له مستحقات فيطلبها بالقنوات الرسمية، ولن يؤثر ما يقال علينا داخل الملعب”، مؤكدًا أن:” نادي الاتحاد تحت النظام ولدينا ثقة في الكفاءة المالية، وإذا كان الخراع ووكيله لديهما شيء ضد الاتحاد فالقنوات الرسمية موجودة، لكن (البَرْبَرَة في الإعلام) أمور عفا عليها الزمن”.